بعد الفضيحة.. "مثلي مراكش" يعود إلى عمله!


بعد الفضيحة.. "مثلي مراكش" يعود إلى عمله!

12 فبراير 2019 - 18:00


أمال الزروالي - متدربة

عاد الشاب شفيق المعروف إعلاميا بـ"مثلي مراكش" إلى مزاولة عمله بالمستشفى الذي كان يشتغل به، بعدما تم توقيفه ليلة رأس السنة وهو يرتدي ملابس نسائية، على خلفية محاولته الهرب من الشرطة بعد ارتكابه لحادثة سير بمدينة مراكش.

وكشف شفيق "مثلي مراكش"، في تصريح لـ"مواطن" أنه "عاد إلى عمله بشكل طبيعي إلى المستشفى لأنه لم يخطئ في شيء، كما جاء على لسانه، مؤكدا أن "طاقم المستشفى بما فيهم المدير كانوا من المساندين له في محنته، على إثر انتشار صور ومقاطع فيديو له بوجه مكشوف لحظة القبض عليه بسبب اصطدامه بشخص كان يقود دراجة نارية بمدينة مراكش".

وأضاف المتحدث ذاته، أن الأمر الذي تعرض له بعدما تم تداول صوره ومعلوماته الشخصية والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي غيّر الكثير في حياته قائلا : "تبدلو بزاف د الحاجات تا حاجة مبقات كيف كانت خصوصا علاقتي بعائلتي والجيران والناس، وباقي كنفكر فاللجوء إلى دولة أوروبية بحال كندا ولا سويد ولا اسبانيا".

وأوضح "مثلي مراكش" كذلك، أن عائلته قررت الانتقال من مدينة خريبكة إلى مدينة أخرى للعيش بها، بعدما تم تداول معطياته الشخصية على نطاق واسع عبر صفحات فيسبوكية ومواقع الكترونية، الشيء الذي زعزع علاقته بعائلته أيضا بشكل كبير.

وبخصوص المتورطين الأربعة في قضية التشهير بـ"مثلي مراكش"، أفاد "شفيق" أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، قام باستدعائهم والاستماع إليهم، في انتظار النطق بالحكم النهائي في حقهم الذي سيقرره وكيل العام للملك.

فيما ذلك، كانت  المديرية العامة للأمن الوطني قد أصدرت عقوبات تأديبية على خلفية هذه القضية، في حق كل من عميد شرطة إقليمي، وعميد ممتاز وضابط أمن ممتاز، وضابط أمن، وذلك" لإخلالهم بالتزاماتهم المهنية وعدم اتخادهم التدابير الاحترازية اللازمة للمحافظة على المعطيات الشخصية الخاصة بمثلي مراكش".

ويشار إلى أن قضية "مثلي مراكش" أصبحت قضية رأي عام بعدما قامت عدد من المواقع الالكترونية والمنابر الإعلامية بنشر فيديو يوثق لحظة القبض عليه بوجه مكشوف، الأمر الذي دفعه إلى تقديم شكاية ضد كل من قام بتشهيره ونشر معطياته الشخصية.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

إكشوان إكنوان / حقيقة هيستيريا التلميذات / مشكل نيبا و سيمو ضاهر و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2019 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة