مسؤول تربوي: فيديو "هستيرية" تلميذات بمؤسسة تعليمية لا علاقة له بمخدر "الفلاكا"!


مسؤول تربوي: فيديو "هستيرية" تلميذات بمؤسسة تعليمية لا علاقة له بمخدر "الفلاكا"!

12 فبراير 2019 - 17:00

عبد القادر الفطواكي


أكد عبد العالي السعيدي المدير الإقليمي لمديرية الفداء مرس السلطان. أن لا علاقة لمخدر "الفلاكا" أو غير بشريط الفيديو المتعلق بعدد من التلميذات اللواتي ظهرن في حالة هستيرية بإحدى الإعداديات بالبيضاء.

وأفاد المصدر في اتصال هاتفي بموقع "مواطن"، أن المندوبية أوفدت لجنة تحقيق وتدقيق في موضوع الشريط الذي قال أن أطواره جرت أمس الإثنين 11 فبراير بقاعة الاساتذة التابعة لإعدادية الإمام القسطلاني بالكائنة بترا ب عمالة الفداء مرس السلطان.

وأضاف المصدر أن الواقعة بدأت خلال الفترة الدراسية ما بين 10 إلى 12 زوالا. عندما انتابت حالة من الهستيريا تلميذة بساحة المؤسسة المذكورة، قبل أن تتبعها حوالي 8 تلميذات يتوزعن بين مستويي الثانية والثالثة إعدادي. مما استوجب الاتصال بالإسعاف ورجال الوقاية المدينة والأمن وكذلك أولياء التلميذات المعنيات بالأمر.

وبعد اخضاعهن للفحص الطبي، تبين أن التلميذات لا تشتكين من أي مرض عضوي، كما أنهن لم تتناولن أي مخدر كما تم الترويج له عبر وسائل التواصل الاجتماعي. مشيرا أن عدد من المراهقات يدخلن في مثل هكذا حالات بدون أسباب معينة، مستشهدا بحالات سابقة بكل من مدن بني ملال أزيلال، وطاطا السنة المنصرمة.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

إكشوان إكنوان / حقيقة هيستيريا التلميذات / مشكل نيبا و سيمو ضاهر و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2019 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة