نجاة الرجوي: زواجي كان زواجا حلالا طيبا


نجاة الرجوي: زواجي كان زواجا حلالا طيبا

09 فبراير 2019 - 16:00

عبد القادر الفطواكي


سميرة زهيري

كشفت خريجة برنامج "ذا فويس" الفنانة نجاة رجوي أن زواجها من نبيل عبيد، أخ الفنانة زينب عبيد. "كان زواجا حلالا طيبا"، وأنها لا تريد التعليق على ما يتم تداوله في بعض الصفحات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي. بخصوص أخبار علاقة سابقة جمعت الطرفين قبل الزواج.

من جهتها قالت نجاة رجوي في تصريح لـ"مواطن" أنها ترفض تأكيد أو نفي هذا الخبر وتفضل عدم الحديث في هذا الموضوع، لأنه مرتبط بحياتها الشخصية والعائلية، وأنها لا تريد رؤية حياتها الشخصية على أغلفة المجلات والصحف معلقة: "أنا زواجي كان حلالا طيبا وشرعا، وماشي في السر، ومابغيتش نهضر فهاد الموضوع حيت مرتبط بحياتي الشخصية، وأنا رافضة باش تولي حياتي كيتصفحوها الناس فالمجلات والصحف".

وحسب بلاغ للفنانة نجاة رجوي توصل به "مواطن"، فإن قرار الارتباط بنصفها الثاني نبيل عبيد، لم يستغرق كثيرا من الوقت والدراسة من قبلهما، لأنهما ببساطة وبعد مدة وجيزة من التعارف وجدا نفسيهما يختاران الزواج عن سبق إصرار وترصد ونية تامة لإتمام مسار حياتهما معا بعد تبادل الإعجاب والحب والاحترام والثقة.

من جهة أخرى أكد مصدر مطلع لـ"مواطن" ، أن الفيديو الرائج لبنت نبيل عبيد، والتي تظهر على متن "العمارية" مع نجاة رجوي يوم زفافهما، فإن الزوجة الأولى لنبيل عبيد لم تكن على دراية أو علم به ولا بحفل الزفاف. وأن زوجها السابق طلب رؤية طفلته كما العادة لقضاء الليلة معها لاغير. 

يذكر أن طليقة نبيل عبيد خرجت عن صمتها في تدوينة عبر حسابها الشخصي "فيسبوك"، حيث وجهت الشكر إلى جميع من تضامن معها مشيرة إلى أنها غير معنية ببعض الصور والإشهارات "الزائفة" التي يتم تداولها بحيث أن البعض يقوم بتداول صورها للإشارة إلى أنها "الطليقة"، مبرزة أنها حاليا تهتم بتربية ابنتها دون الاهتمام بما يقال حولها، لأنها تركت ما يسمى بـ "البوز" للآخرين.

حري بالذكر أن نجاة رجوي عقدت قرانها مؤخرا من نبيل عبيد، أخ الممثلة زينب عبيد في حفل أقيم في فيلا صديقة مقربة لها، بحيث اقتصر الحفل على أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين.

وارتباطا بفرحة زواجهما، يعتزم العروسان قريبا السفر إلى إحدى العواصم العربية حيث سيقضيان شهر العسل، وستصور بنفس المناسبة حلقة جديدة من برنامج "نلتقي مع بروين حبيب" شهر مارس المقبل على تلفزيون دبي الذي استضاف العديد من الشخصيات العربية الوازنة على غرار هشام الجخ وجمال بخيت.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

إكشوان إكنوان / حقيقة هيستيريا التلميذات / مشكل نيبا و سيمو ضاهر و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2019 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة