جامعة "لقجع" تغرم الرجاء 65 ألف درهما بسبب الشهب الاصطناعية


جامعة "لقجع" تغرم الرجاء 65 ألف درهما بسبب الشهب الاصطناعية

08 فبراير 2019 - 21:00

مواطن


قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 65 ألف درهما، بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 9، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية، أن اللجنة قررت أيضا تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 2، خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

إلى جانب ذلك، تم توقيف محمد بامعمر لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، وتوقيف عبد الواحد الشخصي لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي.

وفي السياق ذاته، قضت اللجنة بتغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 3، خلال المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، وتغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 75 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 11، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي.

فيما ذلك، تم تغريم نادي سريع واد زم مبلغ 5000 درهما بسبب رمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، ومبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود للمرة الثالثة.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

إكشوان إكنوان / حقيقة هيستيريا التلميذات / مشكل نيبا و سيمو ضاهر و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2019 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة