تطوان.. القبض على شخصين متلبسين بـ"ترويج الكوكايين"


تطوان.. القبض على شخصين متلبسين بـ"ترويج الكوكايين"

30 يناير 2019 - 19:00

إسماعيل الطالب علي


أوقفت عناصر الشرطة بمصلحة الدائرة السابعة التابعة لمنطقة أمن تطوان، أمس الثلاثاء 29 يناير الجاري، شخصين من ذوي السوابق القضائية بحوزتها كمبة مهمة من مخدر الكوكايين.

القبض على المعنيين، بحسب ما أفاد به مصدر أمني لـ"مواطن"، جاء في إطار عملتين متزامنتين، مبرزا أن مصلحة الدائرة كانت قد توصلت بمعلومات عن قيام شخصين بترويج المخدرات القوية، ليتم نصب كمين لكل منهما وإيقافهما متلبسين بحيازة المخدرات.

وأوضح المصدر ذاته، أن الموقوف الأول الذي في الثلاثينات من عمره تم إيقافه بساحة العدالة على متن سيارة من نوع "داسيا" مرقمة بالمغرب، في حين أن الثاني تم القبض عليه بشارع محمد داود قرب مسجد بدر على متن سيارة من نوع "فولكسفاكن" مرقمة بالخارج.

إلى ذلك، يشير المصدر أنه خلل هذه العملية حجزت المصالح الأمنية حوالي عشرين غرام من مخدر الكوكايين، وأربع هواتف نقالة من أنواع مختلفة، وحوالي ستة آلاف درهم كمبلغ متحصل عليه من ترويج المخدرات، بالإضافة إلى سلاحين أبيضين من الحجم الكبير وكذا السيارتين اللتين تستعملان في تروج المخدرات.

هذا، وقد تم إحالة الموقوفان والمحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهما ووضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

إكشوان إكنوان / حقيقة هيستيريا التلميذات / مشكل نيبا و سيمو ضاهر و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2019 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة