منتجع "مازاغان" يوّقع على سنة متميزة ويحصد أربع جوائز مهمة


منتجع "مازاغان" يوّقع على سنة متميزة ويحصد أربع جوائز مهمة

27 ديسمبر 2018 - 16:00

عبد القادر الفطواكي


نجح منتجع "مازاغان" ومنذ افتتاحه سنة 2009 في تعزيز مكانته كوجهة ساحلية فاخرة على المستوى الوطني والدولي. كما حصل على عدة جوائز خلال سنة 2018 كمكافأة على جمالية موقعه وتنوع عروضه وجودة الخدمات التي يقدمها على الصعيد العالمي.

ووفقا لبلاغ صادر عن إدارة منتجع "مازاغان"، توصل موقع "مواطن بنسخة منه، فقد أصبح المنتجع المغربي، يتميز في الوقت الحاضر بظهوره في "كاتالوج" أكثر الفنادق المصنفة بشكل حصري عبر العالم،

"The Most Exclusive Hotels in the World"، هو دليل لأفضل الوجهات الفاخرة بالعالم حيث أعد بخمس لغات مختلفة، الانجليزية، الفرنسية، الألمانية، الصينية، والروسية، مثل فندق Ritz-Carlton في Vienne و منتجع Bulgari في. Bal حيث لفت منتجع "مازاغان" إنتباه ناشري "الكتالوج" المذكور بجمالية موقعه وتنوع وجودة خدماته.  

المنتجع المغربي حاز كذلك على علامة المفتاح الأخضر، والتي تعتبر كأول علامة ايكولوجية دولية، حيث تهدف إلى تعزيز الاستدامة في قطاعات السياحة والسفر والفندقة، ذلك لاحترام المنتجع لميثاق المسؤولية الإجتماعية.

يهدف إلتزام منتجع مازاغان بهذه العلامة إلى الحد من الآثار السلبية على البيئية، دون التنازل عن ضمان الراحة الفاخرة التي أصبحت جزءًا من هوية المنتجع.

خلال ذات السنة التي سنودعها، حصل منتجع "مازاغان" على جائزة أفضل فندق في إفريقيا 2018 "Leading MICE Hotel 2018 Africa’s"، حصل على جائزة "  Morocco’s Leading  MICE Hotel "  من قبل المنظمة العالمية جوائز السفر العالمية  " World Travel Awards"، حيث أصبح الوجهة الأولى إفريقياً بإمتياز بكونه يقع على بعد ساعة واحدة من مطار محمد الخامس ومن مدينة الدار البيضاء، بالإضافة إلى توفره على أكبر مركز للمؤتمرات بالمنطقة، أضف إلى ذلك جميع أنواع العروض التي تقام به كالندوات الثقافية والسهرات الفنية إلى غير ذلك … تم الاحتفال بهذه الجوائز في الأول من دجنبر 2018 بمدينة لشبونة بالبرتغال، إذ عرفت بالتميز الذي حققه منتجع مازاغان خلال نفس السنة.

خلال ذات السنة 2018 والتي سنودعها بعد أيام، حصد "مازاغان" جائزة أفضل فندق غولف بالمغرب " Morocco's Best Golf Hotel 2018 حيث يعتبر من أحسن الملاعب بالمغرب، إذ يطل على المحيط الأطلسي ويحتوي على 18 حفرة ويمتد بطول 6885 متر، ما جعله يستقطب لاعبي الغولف من جميع المستويات كما صمم من طرف أسطورة رياضة الغولف "Gary Player". إنه لتميز مستحق جاء ليعزز المكانة الخاصة للمنتجع على الصعيد الوطني.

تعترف جوائز العالم للغولف  " World Golf Awards" بأفضل المسارات والوجهات للجولف في جميع أنحاء العالم كما تسلط الضوء على قطاع رئيسي من السياحة الدولية.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

إكشوان إكنوان / حقيقة هيستيريا التلميذات / مشكل نيبا و سيمو ضاهر و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2019 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة