توليد امرأة بباب مستشفى يثير ضجة.. ومندوبة الصحة بشيشاوة توضح! (فيديو)


توليد امرأة بباب مستشفى يثير ضجة.. ومندوبة الصحة بشيشاوة توضح! (فيديو)

05 ديسمبر 2018 - 17:35


أمال الزروالي - متدربة

أثار شريط فيديو تظهر فيه سيدة وهي تضع مولودها برصيف باب المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، غضب المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

"الفيديو" الذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خلق استنكارا وغضبا لدى مشاهديه بالنظر للطريقة التي تم بها توليد السيدة التي تنحدر من دوار الشكيرين باقليم شيشاوة، في غياب تام للأطباء.

ومن جهتها، نفت نور الهدى التمير مندوبة الصحة بشيشاوة، في تصريح لـ "مواطن"، ما تم تداوله فيما يخص عدم استقبال المستشفى للسيدة، قائلة "استقبلنا السيدة الحامل وقامت المولدة بتوليدها وهي لحد الساعة لازالت في المستشفى وصحتها جيدة هي وابنها".

وأضافت في التصريح ذاته، أن "ما تم تداوله في شريط الفيديو الذي قام بتصويره ابن عم السيدة الحامل غير صحيح"، مشددة على أن "السيدة الحامل تم نقلها إلى المستشفى بعد محاولة توليدها بالبيت من طرف مولدة تقليدية، وفور وصولها إلى باب المستشفى اضطرت إلى توليدها نظرا لظهور رأس الجنين".

وتابعت نور الهدى القول "بعد إتمام المولدة التقليدية عملية التوليد وإخراج الجنين تم نقل السيدة إلى قسم التوليد لتلقي العلاجات الضرورية من طرف مولدة المستشفى".




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

هذا هو جواب المغاربة فاش سولناهم على زواج العائلة


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة