الأعرج يزور الفنان عبد الله العمراني بالمستشفى العسكري بالرباط


الأعرج يزور الفنان عبد الله العمراني بالمستشفى العسكري بالرباط

14 نوفمبر 2018 - 16:00

عبد القادر الفطواكي


بعد نشر حالة الصحية المتدهورة، وفي خطوة تضامنية جديرة بالتقدير، قام وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، أمس الثلاثاء، بزيارة الممثل عبد الله العمراني في المستشفى العسكري الذي يرقد بالمستشفى العسكري بالرباط، بعد تدهور حالته الصحية جراء تعرضه لشلل نصفي مؤخرا.

وأفادت مصادر من عائلة الممثل المركشي القدير، أن عبد الله العمراني، سيخضع لعميلة جراحية على مستوى الرأس، وذلك بعد الإطلاع على نتيجة بعض التحاليل والكشوفات الخاصة والتي أجراها له طاقم طبي المستشفى المذكور.

وكانت الحالة الصحية للفنان عبد الله العمراني، قد شهدت الأسبوع الماضي تدهورا كبيرا، مما دفع بعائلة إلى نقله نحو المستشفى العسكري بالرباط السبت الماضي، حيث خضع لعدد من الفحوصات والأشعة.

ويعد عبد الله العمراني ابن مدينة مراكش، واحدا من الأسماء الفنية المغربية المحبوبة، من خلال مشوار فني أكاديمي حافل امتد على لحوالي 60 سنة، تدرج فيها بين عدد من الفرق المسرحية، قبل أن يحط الرحال سنة 1952، بالفرقة الوطنية للمسرح حيث شارك في العديد من الأعمال المسرحية والمهرجانات الوطنية والدولية. كما شارك في أعمال سينمائية وتلفزية كثيرة كان أبرزها أصدقاء الأمس، طيف نزار، نهاية سعيدة، نساء... ونساء وغيرها من الاعمال الفنية الأخرى.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

هذا هو جواب المغاربة فاش سولناهم على زواج العائلة


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة