"طوطال" تطلق "تحدي الريادي الصاعد" في طبعته الرابعة بالمغرب









"طوطال" تطلق "تحدي الريادي الصاعد" في طبعته الرابعة بالمغرب

10 أكتوبر 2018 - 15:00

عبد القادر الفطواكي


تحت شعار " الأفكار بحاجة للطاقة لكي تصبح عظيمة "،  جددت شركة "طوطال" موعدها  مع رواد الأعمال الشباب للسنة الرابعة على التوالي، بإطلاقها للتحدي الريادي الصاعد في ما يقارب 40 دولة في القارة.

بلاغ للشركة توصل موقع "مواطن" بنسخة منه، أكد أن شركة طوطال المغرب ستدعم وستكافئ تحدي الريادي الصاعد لهذا العام 2019-2018 ،  رواد الأعمال المحليين الشباب، الحاملين لمشروع أو شركة تم إنشاؤها منذ أقل من عامين، بغض النظر عن نشاطها. في كل بلد أفريقي مشارك، حيث ستحدد لجنة تحكيم محلية مؤلفة من خبراء طوطال، أشخاص من عالم الشركات الصاعدة، ومسئولي الشركات والفاعلين المحليين في الحياة الاجتماعية، وستختار من بينهم ثلاثة فائزين.

وأضاف البلاغ، أن سيتم منح كل فائز اسم وعلامة الريادي الصاعد لهذا العام مع "طوطال" وسيستفيد من مساعدة مالية ومواكبة مهنية وحملة تواصلية للتعريف بمشروعه، كما سيتم منح علامة 'التميز النسوي' لسيدة من كل بلد، لدعم سيدات الأعمال. وبهذا التتويج الخاص، المكمل للجوائز الأخرى، كتشجع شركة طوطال النساء على المشاركة بأعداد أكبر في تحدي الريادي الصاعد، وهو تقليد جديد تم اعتماده هذا العام.

هذا وقد فتحت شركة "طوطال"، باب التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكتروني com.total.startupper://http، حيث حددت تاريخ 13 نونبر كآخر لتلقي الطلبات.

حري بالذكر أن تتواجد طوطال بالمغرب منذ أكثر من 90 عاما، وهي فاعل رئيسي في سوق المنتجات النفطية، وهي اليوم توفر على ما يقرب من 600  وظيفة مباشرة وأكثر من 4000 وظيفة غير مباشرة، و 5.1 مليون طن من المنتجات البترولية كل عام، ولديها أكثر من 300 محطة خدمة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك عشر محطات في الطريق السيار. وتعد الشركة ثالث أكبر موزع للمنتجات والخدمات النفطية في البلاد، وتحدد حصتها في السوق في 15 بالمئة.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

الشيخة الطراكس / معانات مواطن / تسمم 60 طالبة و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

زلزال قوي ومد بحري "تسونامي" يضرب إندونيسيا


لقطة تاريخية  

24 سنة على وفاة نجم أغنية الراي "الشاب حسني"

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة