عادل الميلودي يجمع عدد من نجوم المغرب في "سيري الله يعاونك" (فيديو)


عادل الميلودي يجمع عدد من نجوم المغرب في "سيري الله يعاونك" (فيديو)

20 سبتمبر 2018 - 14:00

عبد القادر الفطواكي


طرح الفنان المغربي عادل الميلودي، نهاية الأسبوع المنصرم، عمل الفني الجديد والمصور على طريقة الفيدي كليب "سيري سيري"، بمشاركة ثلة من نجوم الفن المغاربة.

وأكد عادل الميلودي في تصريح لـ"مواطن"، أن عمله الفني الجديد الذي تكلف بتلحينه وكتابة كلماته، هو ثمرة عمل مشترك بينه وبين الفنان "بادفلو"، فيما تكلف بتوزيعه الموسيقي يونس الجحفاوي، أما التسجيل فتم بأستوديو مهدي المحجور، وأضاف الميلودي أن الجمهور سيتعرف على جانب آخر من الألوان الموسيقية المتنوعة التي يقدمها، من خلال أغنيته الجديدة "سيري سيري".

وأشار صاحب أغنية "والو والو"، أن كوكبة من النجوم المغاربة في الغناء والفكاهة وعدد من فناني أغنية الراب، شاركته الغناء عن طريق تصويرها لمقاطع مختلفة ومن أماكن متنوعة، من بينهم سعيدة شرف، سعيد الصنهاجي، الستاتي، شاب ميدو، حسن المغربي، عبيدات الرمى، الثنائي جمال ونورالدين، الداودية، حاتم إيدار، أش كاين وغيرهم من الأسماء الفنية المغربية.  

وأضاف الميلودي، أنه يستعد لإحياء سهرات متنوعة مع الجالية المغربية بعدد من أقطار العالم، سيستهلها من برشلونة الإسبانية، مرورا بإيطاليا وسهرات عدة بكندا والولايات المتحدة الأمريكية، على أن ينشط حفلة رأس سنة 2019 بمدينة جنيف السويسرية، وذلك بعد توقيعه على عدد من المهرجانات بعدد من مناطق المغرب.





مواطن حمدي  

هذا هو جواب المغاربة فاش سولناهم على زواج العائلة


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة