هكذا ردت "الفيفا" على تصريحات المغربي أمرابط ونوهت بالحكم الأمريكي









هكذا ردت "الفيفا" على تصريحات المغربي أمرابط ونوهت بالحكم الأمريكي

21 يونيو 2018 - 16:30

مواطن


نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بشكل رسمي ما جاء في تصريحات الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب المنتخب المغربي، التي قال فيها إن الحكم الأمريكي مارك غيغر، الذي قاد المباراة بين المنتخبين المغربي والبرتغالي أمس الأربعاء، طلب من النجم العالمي كريستيانو رونالدو،  بمنح قميصه بين الشوطين، عار من الصحة.

وأوضح الاتحاد في بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس، الذي فضل عدم ذكر اسم نور الدين أمرابط، والاكتفاء بذكر أن تلك التصريحات التي وردت على لسان "فرد من أفراد المنتخب المغربي، غير صحيحة على اعتبار أن الحكم الأمريكي نفى الواقعة بشكل قاطع، كما أكد البلاغ ذاته أن "الفيفا" تفرض على الحكام الدوليين قوانين صارمة تخص التزام الحياد.

وفي سياق متصل، نوه الاتحاد الدولي لكرة القدم في بلاغه بالحكم الأمريكي الذي التزم حسب ما جاء في بلاغه، بأخلاقيات مهنته خلال مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي التي جرت أمس الأربعاء، برسم الجولة الثانية للدور الأول من نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا حاليا، وانتهت كما هو معلوم بفوز البرتغال بحصة "1-0" وقعه النجم رونالدو، في الدقيقة الرابعة من زمن المواجهة.

وطالبت "الفيفا" في بلاغها كل المنتخبات باحترام كل مبادئ الروح الرياضية، خاصة وأنها تفرض عقوبات صارمة في هذا الجانب، في حال إدلاء المدربين بتصريحات تنتقد حكام مباريات المونديال الجاري.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

ريال مدريد / فيديو العيون / حقيقة مستشفى القنيطرة و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

تصريح وزير الداخلية حول تفجيرات الدار البيضاء 2003

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة