بعد أدائه الجيد.. نشطاء يطالبون بتسمية أحد أكبر شوارع الناظور باسم "نور الدين المرابط"









بعد أدائه الجيد.. نشطاء يطالبون بتسمية أحد أكبر شوارع الناظور باسم "نور الدين المرابط"

21 يونيو 2018 - 14:50

إسماعيل الطالب علي


تقدم عدد من النشطاء الفايسبوكيين بمدينة الناظور، بملتمس إلى رئيس المجلس البلدي للمدينة، بتسمية أحد شوارع المدينة على اسم اللاعب المغربي ابن الإقليم، نور الدين المرابط، بعد الأداء الذي أبان عنه في المباراة التي جمعت المنتخب المغربي مع المنتخب البرتغالي، أمس الأربعاء 20 يونيو الجاري.

وفي هذا السياق، قال رئيس بلدية الناظور، سليمان حوليش، في اتصال هاتفي مع "مواطن"، تفاعلنا مع مقترح إطلاق تسمية نور الدين المرابط على أحد شوارع الناظور، بعد المباراة البطولية التي جسدها اللاعب لمرابط وهو معرض لإصابة كانت من شأنها أن تودي بحياته، كما شاهد ذلك العالم كله".

وأضاف حوليش، أنه "وجدنا تفاعلا كبيرا مع هذا المقترح، الأمر الذي جعلنا نستحسن الفكرة ونوافق على ذلك، حيث سنعمل على عرض المقترح على أنظار المجلس بالمدينة"، مشيرا إلى أن "القرار الأخير يبقى في يد السلطة هي من لديه الحق في الموافقة على إدراج الاسم من عدمه".

وقام رواد الفضاء الأزرق بنشر مجموعة من المنشورات والصور والفيديوهات التي تشيد باللاعب لمرابط والروح القتالية التي أظهرها في مباراة أمس على الرغم من إصابته بارتجاج في المخ، لدرجة أن طالبوا بإطلاق اسمه على أحد  أكبر شوارع المدينة، حيث وقع اختيارهم على شارع "80" الذي يعد من بين الشوارع الرئيسية.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

خطاب الملك/ مشاكل الساعة/ فيديو سائق الحافلة والمزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

زلزال قوي ومد بحري "تسونامي" يضرب إندونيسيا


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة