وزارة التربية الوطنية تدخل على خط قضية الاعتداء على أستاذ بسلا









وزارة التربية الوطنية تدخل على خط قضية الاعتداء على أستاذ بسلا

19 يونيو 2018 - 16:40

مواطن


أكدت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بسلا، أن الأخيرة مباشرة وعلى إثر الاعتداء الذي تعرض له استاذ مكلف بحراسة امتحانات نيل شهادة السلك الاعدادي بثانوية أنوال الإعدادية  أمس الاثنين 18 يونيو الجاري، اتخذت الاجراءات اللازمة لاعتقال المترشح المعتدي وإحالته على الجهات المختصة للتحقيق وترتيب الجزاءات.

وأضاف بلاغ للمديرية اليوم الثلاثاء، أن المديرية الاقليمية للوزارة بسلا، قامت بالتنسيق مع السلطات الطبية لتمكين الاستاذ المعتدى عليه من العلاجات الضرورية بالمستشفى الاقليمي بذات المدينة، ومنحه شهادة طبية تؤكد الأضرار التي لحقت به، ومؤازرته بالحضور الشخصي لمدير المؤسسة الأصلية بتكليف من طرف المدير الاقليمي للوزارة.

وزاد بلاغ الوزارة، أن المدير الاقليمي اتصل بشكل شخصي بالضحية، للاطمئنان على حالته الشخصية وتجديد رفض المديرية لكل اعتداء جسدي أو معنوي على الأساتذة المكلفين بالحراسة أثناء الامتحانات الاشهادية والتصدي لهذه الاعتداءات بتنسيق مع السلطات المختصة.  

وكان الأستاذ المذكور، قد تعرض أمس الاثنين بإحدى الثانويات بمدينة سلا، لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على يد أحد التلاميذ بعد منعه من الغش، حيث خضع لعميلة جراحية  تطلبت رتق جرحه بحوالي 10 غرزات على مستوى الرأس.





مواطن حمدي  

خطاب الملك/ مشاكل الساعة/ فيديو سائق الحافلة والمزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

زلزال قوي ومد بحري "تسونامي" يضرب إندونيسيا


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة