هل استفاد برلمانيون من تذاكر مجانية لمتابعة مباريات "الأسود" في روسيا؟









هل استفاد برلمانيون من تذاكر مجانية لمتابعة مباريات "الأسود" في روسيا؟

18 يونيو 2018 - 20:40

مواطن


خلقت الأخبار حول استفادة برلمانيين من السفر إلى روسيا لمتابعة مباريات الفريق الوطني على نفقة الدولة جدلا كبيرا، خرجت على إثره كل من الجامعة الملكية لكرة القدم والبرلمان بغرفيته لنفي هذا الأمر.
 
مصادر برلمانية أكدت ل"مواطن" أن ما استفاد منه البرلمانيون هو تذاكر لولوج الملعب لمتابعة مباريات الفريق الوطني خلال الدور الأول من المونديال، وأن الأمر يخص نوابا ينتمون للجنة القطاعات الاجتماعية، تم توزيع التذاكر عليهم، في وقت توصلت بعض الفرق بتذاكر النواب المعنيين.
 
وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم قد أصدرت  تنفي فيه تكلفها بدعوة مجموعة من البرلمانيين المغاربة للسفر إلى روسيا على نفقتها، من أجل متابعة أطوار نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا.
 
وأعقب بلاغ الجامعة، بلاغ مشترك لكل من مجلس النواب ومجلس المستشارين بلاغ مشتركا، ينفيان فيه "تلقي البرلمان أي دعوات من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو أي جهة أخرى"، مع التشديد على أنه "لم يستفد أي برلماني أو برلمانية من السفر لحضور نهائيات كأس العالم بروسيا على حساب ميزانية البرلمان بغرفتيه".

وأثارت الأنباء المتداولة حول سفر 50 برلمانيا لمتابعة أطوار المونديال على نفقة الدولة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.





مواطن حمدي  

فوضى عاشوراء / الوداد و سطيف / قضية الشرطي و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

20 غشت.. ثورة الملك والشعب

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة