الدولي السابق ناضر: المنتخب المغربي بحاجة إلى معجزة أمام البرتغال









الدولي السابق ناضر: المنتخب المغربي بحاجة إلى معجزة أمام البرتغال

18 يونيو 2018 - 23:00

مواطن


لم يخف حسن ناضر، الدولي المغربي السابق، أن المنتخب الوطني سيكون بحاجة إلى معجزة من أجل هزم المنتخب البرتغالي، في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين، بعد غد (الأربعاء)، برسم ثاني جولات المجموعة الثانية لمونديال روسيا 2018.

وقال ناضر، في حوار لإذاعة "Renascença" البرتغالية: "إن مباراة المغرب والبرتغال تشبه مقابلة نهائية، لأنه تبدو معقدة نوعا ما، وستكون جد صعبة على المغرب، وبالتالي علينا تقديم مجهود كبير، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية، وأعتقد أننا نحتاج إلى معجزة من أجل الفوز على البرتغال".

وأضاف لاعب المنتخب الوطني والوداد البيضاوي، والمحترف في بنفيكا البرتغالي، سابقا، في التعليق على الخصم البرتغالي: "البرتغال منتخب كبير ولديه أفضل لاعب في العالم، وقد أثبت أنه الأفضل على الإطلاق في مواجهة إسبانيا"، وتابع قائلا: "البرتغال لا تتمثل في رونالدو فقط، بل لديها عدد من اللاعبين المتميزين، ومجموعة قوية ومتماسكة".

وفي معرض جوابه بخصوص خسارة المغرب أمام إيران، رد ناضر: "لا أحد كان يتوقع الهزيمة في هذه المباراة، والفوز كان مهما لنا لو حققناه، وكنا فعلا نستحقه، بالنظر إلى أداء اللاعبين وتراجع إيران إلى الخلف، لكن أكيد أن كيروش كان ذكيا في اعتقادي، وتحقق له ما كان يتمناه".





مواطن حمدي  

ريال مدريد / فيديو العيون / حقيقة مستشفى القنيطرة و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

تصريح وزير الداخلية حول تفجيرات الدار البيضاء 2003

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة