لقجع: هذا ما سنقرره في اجتماع مع مدرب المنتخب المغربي









لقجع: هذا ما سنقرره في اجتماع مع مدرب المنتخب المغربي

18 يونيو 2018 - 18:00

بلخير سلام


بدا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما لو أنه يرمي بالمسؤولية كاملة على المدرب هيرفي رونار، بخصوص الهزيمة المدوية التي تعرض لها المنتخب الوطني أمام منتخب إيران، برسم أولى جولات مونديال روسيا 2018.

ورغم أن المنتخب المغربي ما تزال تنتظره مباراتان من أصل الثلاثة المحسوبة على الدور الأول للمجموعات، فإن مصادر أكدت لموقع "مواطن" أن لقجع يتجه نحو جعل رونار "كبش فداء"، في محاولة منه إبعاد المسؤولية عن الجامعة الوصية وعنه كرئيس لها، مع أن لقجع ورونار يتقاسمان معا كارثية الإخفاق الأولي، في انتظار إجراء المباراتين المقبلتين.

وارتباطا بالموضوع، ارتأى لقجع الخروج بتصريح لوكالة الأنباء الفرنسية، قال فيه إنه سيجتمع بالمدرب هيرفي رونار بعد نهاية مونديال روسيا، من أجل مناقشة الحصيلة التقنية للمنتخب الوطني في هذا الحدث الكروي، في إشارة منه إلى إمكانية الانفصال عنه في حال عدم التأهل للدور الثاني.

وأضاف رئيس جامعة كرة القدم، في التصريح ذاته، أن العقد يسمح بفك الارتباط بالمدرب، في حال سوء النتائج، عندما حاول توضيح جزء من مضمون العقد، قائلا: "العقد الذي يربط جامعة كرة القدم بالمدرب هيرفي رونار ينص على تقييم أداء المنتخب الوطني بعد كل مشاركة دولية أو قارية، وعلى ضوء ذلك فإن كل طرف لديه الحق في اتخاذ القرار الذي يراه مناسبا".





مواطن حمدي  

ريال مدريد / فيديو العيون / حقيقة مستشفى القنيطرة و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

تصريح وزير الداخلية حول تفجيرات الدار البيضاء 2003

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة