مونديال 2018.. جامعة الكرة تحدد ملعب وتوقيت وديات "الأسود"









مونديال 2018.. جامعة الكرة تحدد ملعب وتوقيت وديات "الأسود"

23 أبريل 2018 - 23:30

بلخير سلام


حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ملعب مدينة جنيف السويسرية لاحتضان المباراتين الوديتين لمنتخب "الأسود" ضد منتخبي أوكرانيا وسلوفاكيا، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، يومي 30 ماي و4 يونيو المقبلين، على التوالي.

وتأتي برمجة المباراتين الوديتين تزامنا مع آخر معسكر تدريبي يخضع له لاعبو المنتخب الوطني بسويسرا، تأهبا لنهائيات كأس العالم، المقرر أن تحتضنها روسيا، في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليوز المقبلين، حيث يوجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب كل من إسبانيا والبرتغال وإيران.

إلى ذلك، حدد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، يوم 24 ماي القادم موعدا لانطلاق التجمع التدريبي لمجموعة "الأسود"، بمدينة الرباط على مدى ثلاثة أيام، قبل التوجه إلى سويسرا بتاريخ 27 من الشهر نفسه، حيث ستتخلل الوديتان المذكورتان هذا التربص الإعدادي، المقرر أن يتواصل إلى غاية الثامن من يونيو، موعد السفر إلى إستونيا لمنازلة منتخبها في اليوم الموالي (9 يونيو).

ويشد الوفد الرياضي المغربي الرحال، يوم 10 يونيو، صوب روسيا، أي على بعد خمسة أيام من موعد إجراء أول مباراة رسمية في إطار المونديال، والتي ستجمعه بمنتخب إيران، بتاريخ 15 يونيو، على أن يلاقي منتخبي البرتغال وإسبانيا، تواليا، يومي 20 و25 من الشهر ذاته.    





مواطن حمدي  

فيديو السائحة / الشرطي الشجاع / عصابة الأفارقة و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

فيديو البيعة للملك محمد السادس بعد وفاة الحسن الثاني سنة 1999

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة