التونسي دياب و والجزائي بلومي.. سفيرا "المغرب 2026" في ضيافة جامعة لقجع









التونسي دياب و والجزائي بلومي.. سفيرا "المغرب 2026" في ضيافة جامعة لقجع

24 أبريل 2018 - 07:50

بلخير سلام


حظي نجما كرة القدم الإفريقية سابقا، التونسي طارق دياب والجزائري لخضر بلومي، اليوم (الاثنين)، باستقبال من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في مقرها بالرباط، باعتبارهما من سفراء الملف المغربي لتنظيم مونديال 2026.

وحسب مصدر جامعي مطلع، فإن ملف "المغرب 2026" شكل محور حديث فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، مع ضيفيه دياب وبلومي، بحضور النجم المغربي عزيز بودربالة، ومدى الخطوات المقبلة في الترويج لملف الترشح المغربي، في إطار السباق نحو الظفر بشرف مونديال 2026، أمام المنافس الأمريكي الثلاثي المشترك (الولايات المتحدة وكندا والمكسيك).

وبالإضافة إلى الدوليين السابقين، الجزائري بلومي والتونسي دياب، فإن مجموعة من نجوم القارة السمراء منخرطون في عملية الترويج للملف المغربي، من أبرزهم السينغالي الحاجي ضيوف والنيجيري دانييل أموكاشي، فضلا عن دوليين ومحترفين سابقين، مغاربة وأجانب.

وعلاقة بملف "موروكو 2026"، سيحل بالمغرب خبراء في مجالات الملاعب والإقامة، تابعون لجهاز "الفيفا"، في غضون الأيام القليلة المقبلة، من أجل تبادل الرأي حول الحلول المقترحة لتذويب بعض الملاحظات التي سجلتها اللجنة التفتيشية "تاسك فورص"، في أعقاب زيارتها التفقدية الأخيرة للبنيات التحتية والمنشآت الرياضية والسياحية بالمغرب.




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

فيديو السائحة / الشرطي الشجاع / عصابة الأفارقة و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

فيديو البيعة للملك محمد السادس بعد وفاة الحسن الثاني سنة 1999

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة