" سياش" يعلن عن خدمات جديدة لفائدة النساء بالمغرب


" سياش" يعلن عن خدمات جديدة لفائدة النساء بالمغرب

14 مارس 2018 - 19:00

مواطن


 كشفت مجموعة القرض العقاري والسياحي، عن أول عرض بالمغرب موجه للنساء مهما كان نشاطهن المهني، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها، أن العرض، الذي يستهدف النساء سواء كن زبونات بالقرض العقاري والسياحي أو لا، يتميز بارتكازه على التكنولوجيا الحديثة والبنك الإلكتروني.

ويقترح البنك على النساء حسابا على الشيك مجانيا معفى من مصاريف مسك الحساب و الكتروني، إذ يمكن الاطلاع على مقتطفات الحساب و الإشعارات... وتحميلها مباشرة من خلال فضاء CIH Online.

وأشار إلي أن هذا الحساب  يمكن ،على غرار باقي الحسابات الأخرى، من المصادقة على الشيكات في كل وكالات بنك CIH في كل جهات المملكة، فضلا عن إلغاء تاريخ القيمة لكل العلميات البنكية اليومية، حيث يصبح الزبون زبونا لبنك CIH و ليس لوكالة بعينها.

أفاد أن العرض يتيح بطاقة سيدتي للسحب متعددة الخدمات ومجانية، حيث تخول القيام بخدمات تهم السحب و الأداء بالمغرب و الخارج، فضلا عن الأداء الالكتروني لدى المواقع التجارية المغربية و الأجنبية . و أيضا التغيير على الخط لسقف الحساب و الأداء في أي وقت.  و كذلك الاطلاع على مبالغ المخصصات المالية من العملة الصعبة و تسييرها الكترونيا.و هذا إلى جانب أداء فواتير الماء و الكهرباء و الهاتف و كذا الضريبة على السيارات، و  تحويل الأموال في الوقت الآني على مستوى كافة الشبابيك البنكية الأوتوماتيكية التابعة لبنك CIH.

وشدد على أنه يمكن بكافة العمليات البنكية مجانا سبعة أيام في الأسبوع و 24/24 ساعة دون حاجة للتنقل للوكالة، وهي ميزة تنضاف لطبيعة تلك الخدمات المرتبطة بالبنك الإلكتروني عبر الإنترنيت والهاتف المحمول. 

وقال البنك إنه يقترح تأمين "Sayidati Assistance الذي يمكن السيدات من الاستفادة من العديد من الضمانات المساعدة في حال عطب بطارية سيارتهن أو ثقب عجلتها.

ويشير إلى أنه يعزز تلك الخدمات بتسليم شيكات بشكل غير محدود و مجاني، والاستفادة من قروض لتمويل حاجياتكم فيما يخص خلق و تطوير مقاولتكم.

 

 

 

 





مواطن حمدي  

عيش اللحظة مع أحسن لقطات و فرحة هستيرية لجماهير الرجاء بكأس الكاف كلشي زاهي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة