غاني: "بنت الجار" جديدي الفني ولن أطل على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان


غاني: "بنت الجار" جديدي الفني ولن أطل على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان

14 مارس 2018 - 21:00

عبد القادر الفطواكي


طرح الفنان المغربي غاني قباج، مساء أمس الثلاثاء، عمله الفني الجديد "بنت الجار"، وهي أغنية من كلمات وألحان خالد سلام، وتوزيع عادل لخليفي وغاني، فيما تكلف بإخراج الفيديو كليب جواد كصار، بنفحات هندية.

وعبّر غاني قباج، في تصريح لـموقع "مواطن"، عن أمله في أن يلقى عمله الفني الجديد استحسان الجمهور المغربي، خصوصا بعد النجاح الذي عرفه عمله الفني السابق "جابني مجيبة"، والذي حقق إلى حدود اليوم أزيد من 13 مليون ونصف مشاهدة على موقع "يوتوب".

كما أشار الفنان المغربي، أنه تلقى عدد من العروض الفنية للتمثيل خلال شهر رمضان المقبل إلا أن أجل مناقشة هذه المسألة في الوقت الحالي، قائلا "إذا لم تتوفر الإمكانيات وشروط الإنتاج للفنان المغربي، فلن نحصل على عمل فني مغربي بالجودة المطلوبة، الفنانون المغاربة يبذلون قصارى جهدهم من أجل تنفيذ أعمال جيدة، لكن حاجز الإنتاج يكون غالبا سببا في ضعف تلك الأعمال، وهو الأمر الذي فضّلت معه تأجيل مشاركتي في عدد من المشاريع التلفزية التي عُرضت علي في الوقت الراهن".

وأكد غاني أن الجمهور المغربي، أصبح يملك من الذكاء الفني ما يكفي من أجل تقييم عدد من الأعمال الفنية المغربي، من خلال مشاهدته لكبرى الأعمال الفنية العالمية، ومقارنتها مع نظيرته المغربية والتي لا ينقصها الإبداع بقدر ما ينقصها الإنتاج.

يذكر أن الفنان غاني قباج، شارك في عدد من الأعمال التلفزية المغربية كان أهمها سلسلة "الخواسر"، التي بُثت خلال شهر رمضان بالقناة الثانية "دوزيم" رفقة الفنان سعيد موسكير، وعبدالعالي لمهر وعدد من الكوميديين المغاربة.

 




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

عيش اللحظة مع أحسن لقطات و فرحة هستيرية لجماهير الرجاء بكأس الكاف كلشي زاهي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة