اللاعب المغربي أزارو يتوج مع الأهلي بلقب البطولة المصرية


اللاعب المغربي أزارو يتوج مع الأهلي بلقب البطولة المصرية

13 مارس 2018 - 15:50

سعيد خطفي


تمكن الدولي المغربي وليد أزارو، من التتويج مع فريقه الأهلي المصري بلقب بطولة الدوري المحلي على بعد ست دورات من إسدال الستار عن منافساتها، عقب ابتعاد الأهلي عن أقرب مطارديه فريق الإسماعيلي بفارق 22 نقطة.

ولم يكتف المغربي أزارو، بلقب البطولة المصرية فقط، بل صار قريبا أيضا من التتويج بلقب هداف البطولة بتسجيله لـ 17 هدفا خلال الموسم الرياضي الجاري في انتظار إمكانية تعزيز رصيده من الأهداف في باقي الدورات الستة المتبقية  من عمر الدوري المصري.

تألق أزارو، وتقديمه لأداء كبير ومستوى تقني وبدني رفقة فريقه الحالي الأهلي المصري، دفع مجموعة من الأندية الخليجية والأوروبية إلى التعبير عن رغبتها في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، كما أن هيرفي رونار، مدرب "أسود الأطلس" وجه له دعوة الانضمام إلى اللائحة الرسمية للعناصر الوطنية التي ستواجه وديا منتخبي صربيا يوم الجمعة 23 مارس الجاري بإيطاليا، وأوزبكستان يوم 27 من الشهر ذاته بالدار البيضاء.

 يشار إلى أن وليد أزارو، تمكن منذ تعاقده مع الأهلي المصري من التوقيع على مسار احترافي خرافي، يتمثل في حصد أربعة ألقاب مع فريقه ويتعلق الأمر بالتتويج بكأس مصر وكأس السوبر المصري، ثم انتزاع لقب البطولة على بعد ست دورات من اختتامها، فضلا عن لقب هداف الدوري المذكور.

 




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

فوضى عاشوراء / الوداد و سطيف / قضية الشرطي و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

20 غشت.. ثورة الملك والشعب

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة