بعثة الرجاء البيضاوي تتوجه إلى نواديبو في هذا الموعد


بعثة الرجاء البيضاوي تتوجه إلى نواديبو في هذا الموعد

13 مارس 2018 - 11:00

سعيد خطفي


قرر لاعبو الرجاء البيضاوي، استئناف تداريبهم استعدادا لمواجهة نواديبو الموريتاني برسم مباراة إياب الدور الأول لمسابقة كأس "الكاف" المقررة يوم السبت المقبل، بعدما سبق أن هددوا بعدم السفر إلى موريتانيا عقب احتجاجهم أمس الاثنين على المكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي بخوض إضراب عن التداريب.

وفي سياق متصل أكد مصدر بالنادي الأخضر أن لاعبي الفريق توجهوا اليوم الثلاثاء، إلى القنصلية الموريتانية بالرباط قصد الحصول على تأشيرة إلكترونية للتوجه إلى نواديبو يوم الخميس المقبل، من أجل خوض مباراة إياب الدور الأول لكأس "الكاف" أمام فريق نواديبو يوم السبت المقبل.

وعلاقة بالأزمة المالية القائمة بنادي الرجاء البيضاوي وإضراب لاعبي الفريق احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، لم تتسرب معطيات عن فحوى الاجتماع الذي عقده عبد الكبير زهود، والي جهة الدار البيضاء سطات مع محمد أوزال، الرئيس السابق للمكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي أمس الاثنين بمقر الولاية، والذي خصص لمناقشة الوضعية المالية وسبل إخراج الفريق من الأزمة المذكورة التي كانت لها عواقب وخيمة على مسار النادي والفريق.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي اكتفى بالتعادل الايجابي أمام نواديبو الموريتاني "1-1" في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء 07 مارس الجاري بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس "الكاف".




التعليقات




مقالات ذات صلة




مواطن حمدي  

بدر هاري و الشفار / قصة كنز سرغينة / نقل كأس العالم و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

تصريح وزير الداخلية حول تفجيرات الدار البيضاء 2003

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة