150 مليون سنتيم.. هذا ما أفرج عنه جنوى للرجاء من صفقة اليميق!









150 مليون سنتيم.. هذا ما أفرج عنه جنوى للرجاء من صفقة اليميق!

13 مارس 2018 - 09:30

بلخير سلام


من المتوقع جدا أن تتوصل إدارة الرجاء البيضاوي بمبلغ 150 مليون سنتيم، اليوم (الثلاثاء)، من طرف نادي جنوى الإيطالي، كأول قسط مالي متعلق بصفقة لاعبه جواد اليميق، المنتقل إلى الفريق الإيطالي، قبل خمسة أسابيع.

وكشف مصدر رجاوي، في حديث مع موقع "مواطن"، أن إدارة النادي البيضاوي توصلت بإشعار من نظيرتها الإيطالية، مفاده أنها ستعمل على تحويل المبلغ المذكور لفائدة الفريق الأخضر، اليوم الثلاثاء، على أساس أن يتوصل بالقيمة المالية نفسها، بعد أسبوع من الآن، وتحديدا في غضون يوم 20 مارس الحالي.

 وفيما كان مسؤولو الرجاء قد قاموا مؤخرا بمراسلة نظرائهم مسؤولي جنوى الإيطالي بشأن التماطل في تمكينهم من الشطر الأول بخصوص صفقة تفويت اللاعب الياميق، بعد انتهاء المدة المتفق عليها بين الجانبين.

ولم يخف المتحدث نفسه أن المكتب المسير مستاء من عدم وفاء نادي جنوى بتعهداته إزاء التواريخ المحددة لأداء الأقساط الثلاثة على ثلاثة دفعات، موضحا أن التاريخ المتفق عليه بشأن التوصل بالدفعة الأولى، بمبلغ 300 مليون سنتيم، كان قد حدد في 15 فبراير الماضي، دون تمكين الفريق من ذلك، حتى هذه اللحظة، رغم مرور قرابة الشهر عن الموعد المذكور.

وتابع المتحدث أن تاريخ الدفعة الثانية مبرمج مع نهاية شهر مارس الحالي، وهي بقيمة 250 مليون سنتيم، على أساس التوصل، في غضون منتصف شهر يونيو المقبل، بقيمة "الـ300 مليون سنتيم" المتبقية من مجموع صفقة التحاق الياميق بالفريق الإيطالي، والبالغ 850 مليون سنتيم، دون أن يتوصل الفريق الأخضر بأي سنتيم، لا سيما في ما يتعلق بالجزء الأول





مواطن حمدي  

فيديو السائحة / الشرطي الشجاع / عصابة الأفارقة و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

فيديو البيعة للملك محمد السادس بعد وفاة الحسن الثاني سنة 1999

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة