"الفيفا": هؤلاء هم دوليو التحكيم المغربي ذكورا وإناثا لسنة 2018









"الفيفا": هؤلاء هم دوليو التحكيم المغربي ذكورا وإناثا لسنة 2018

02 يناير 2018 - 20:30

بلخير سلام


كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن لائحة الحكام المغاربة ذوي الشارة الدولية للسنة الجديدة 2018، عبر رسالة جوابية لاقتراحات تقدمت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 وضمن الحكام الدوليين المعتمدين من طرف جهاز "الفيفا"، يوجد 7 حكام على مستوى الذكور، ومثل العدد بالنسبة إلى الحكام المساعدين، فضلا عن 4 حكام لكرة القدم المصغرة، و7 حكمات (ثلاثة في الوسط و4 في الشرط)، وحكمان للكرة الشاطئية.

وتتشكل القائمة السباعية للحكام المغاربة الدوليين ذكورا، من هشام التيازي، رضوان جيد، نور الدين الجعفري، سمير الكزاز، عادل زوراق، الرداد الداكي وكريم صبري، فيما يمثل الحكام المساعدين كل من رضوان عشيق، هشام أيت عبو، يحيى النوالي، لحسن أزكاو، يوسف مبروك، عصام بن بابا، ومصطفى أكركاد.  

وبخصوص حكام كرة القدم داخل القاعة، فهناك خالد هنيش، سعيد الحوض، مصطفى ركيك وسيدي أحمد حمدي، بينما على مستوى الإناث توجد الحكمات إنصاف الحركاوي وبشرى كربوبي وفاطمة الزهراء العجاني، على مستوى الوسط، وحكمات مساعدات في شخض سعاد أولحاج وفتيحة الجرموني وكريمة خديري وزهرة جلال، علاوة على حكمين في كرة القدم الشاطئية، وهما إدريس لمغيدر وعادل أشقير. 

إنصاف الحركاوي.. الحكمة المغربية، الحاملة للشارة الدولية في التحكيم 





مواطن حمدي  

خطاب الملك/ مشاكل الساعة/ فيديو سائق الحافلة والمزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

زلزال قوي ومد بحري "تسونامي" يضرب إندونيسيا


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة