هذا هو ترتيب الوداد عالميا في تصنيف "فوتبال داتاباز"

17 يوليو 2017 - 21:45

خالد بليغ


حصل الوداد البيضاوي، لأول مرة، على المركز السادس إفريقيا، والـ176 عالميا، في التصنيف الذي يصدره الموقع "فوتبال داتاباز" المتخصص في هذا المجال.

وتقدم الفريق الأحمر مركزين، مقارنة مع آخر تصنيف أصدره الموقع، باحتلاله الرتبة السادسة إفريقيا بمجموع 1546 نقطة، والتي خولت له صدارة التصنيف على المستوى الوطني، الذي جاء فيه الرجاء ثانيا برصيد 1503، بينما حل الدفاع الحسني الجديدي ثالثا، متبوعا بفريق الفتح الرباطي، في حين حافظ الترجي الرياضي التونسي على صدارة الأندية الإفريقية، متبوعا بنادي الأهلي المصري، ويليه كل من نجم الساحل التونسي، وتي بي مازيمبي والمريخ السوداني.

 من ناحية أخرى، استأنف الوداد تداريبه، عصر اليوم (الاثنين)، على أرضية مركب بنجلون، بعد توقف دام لمدة أسبوع كامل بقرار من المدرب الحسين عموتا، في ظل تأهل الفريق الأحمر لدور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وستدوم تداريب الوداد بالدار البيضاء أربعة أيام، قبل التوجه إلى البرتغال، لإجراء معسكر إعدادي، استعدادا للموسم الكروي الجديد، الذي سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع، على أن يعود، بعد ذلك، إلى المغرب، لإنهاء تحضيراته، خصوصا أن مباراة ستكون في انتظاره، يوم 15 غشت المقبل، أمام نادي الجزيرة الإماراتي برسم كأس "السوبر الإماراتي المغربي".

وموازاة مع ذلك يتأهب الفريق الأحمر، لبدء حملة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الاحترافي المغربي، بعد أسبوع من مباراته أمام النادي الإماراتي.





مواطن حمدي  

أخبار هذا الأسبوع مع مواطن حمدي 15/09/2017


شاشة العالم  

مغربية تطلق مبادرة لمحو أمية مئة امرأة


لقطة تاريخية  

الجنود المغاربة في الحرب العالمية الأولى

مواقيت الصلاة  

تابعونا على فايسبوك  

© 2017 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة