الرجاء.. لهذه الأسباب يرفض اللاعبون لقاء الرئيس









الرجاء.. لهذه الأسباب يرفض اللاعبون لقاء الرئيس

29 مايو 2017


بلخير سلام

رفض لاعبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم ملاقاة رئيس الفريق، سعيد حسبان، في صيغة اجتماع كان مزمعا عقده، اليوم (الاثنين)، بداية من الرابعة عصرا، بمقر النادي، دون جدوى، أمام امتناع اللاعبين.

واستنادا إلى معلومات مستقاة من مصدر رجاوي، فإن رئيس الرجاء وجد نفسه أمام غياب كلي للاعبين عن "اجتماع اليوم"، رغم أن اللقاء كان مبرمجا حول التركيز على مناقشة المستحقات المالية العالقة بذمة الفريق لفائدة اللاعبين، والمتمثلة في شهر ماي، ومنح تتعلق بخمس مباريات، علاوة على جزء من منحة التوقيع، فضلا عن إقالة المدرب امحمد فاخر، عقب نهاية مباراة الدورة الأخيرة من بطولة الموسم المنتهي.

وكشف المصدر ذاته، في حديثه لموقع "مواطن"، أن البعض حاول التواصل مجددا باللاعبين، لكن هواتفهم كانت خارج الخدمة، في إشارة إلى أنهم تعمدوا إغلاق هواتفهم في وجه رئيس الفريق، وتأمين عدم الحضور للقاء الرئيس، اعتبارا منهم أن لا جدوى من لقائه، في ظل غياب السيولة المالية الكفيلة بتمكينهم من مستحقاتهم المالية.

من جهة أخرى، يتوقع أن ينظم عدد من جماهير الرجاء وقفة احتجاجية أمام مقر النادي، يوم السبت المقبل، بهدف المطالبة برحيل حسبان عن رئاسة الفريق، والمناداة بالتدخل لتقويم الاعوجاج وإزالة الأزمات الخانقة التي باتت تضرب البيت الرجاوي.

 





مواطن حمدي  

فوضى عاشوراء / الوداد و سطيف / قضية الشرطي و المزيد من الأخبار مع مواطن حمدي


شاشة العالم  

ترقب قبل نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس


لقطة تاريخية  

20 غشت.. ثورة الملك والشعب

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة