"الأسود".. هكذا حدد رونار البرنامج وهؤلاء هم الملتحقون الأوائل


"الأسود".. هكذا حدد رونار البرنامج وهؤلاء هم الملتحقون الأوائل

27 مايو 2017


بلخير سلام

حدد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، البرنامج الكامل لتداريب المجموعة الوطنية، تحضيرا للمباراتين المقبلتين، أمام منتخب هولندا وديا، وضد منتخب الكامرون رسميا، لحساب تصفيات "الكان 2019".

وبينما انطلق المعسكر التدريبي، أول أمس (الخميس)، من خلال وصول بعض اللاعبين لمدينة أكادير، وإجراء أول حصة تدريبية، مساء أمس الجمعة، فقد تواصلت التداريب، اليوم (السبت)، بحصة ثانية بداية من التاسعة مساء، على أن تتواصل التداريب يوم الأحد والاثنين، في التوقيت نفسه، متبوعة بحصة أخرى، يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة الخامسة والنصف مساء، أي في التوقيت الذي ستجرى فيه المباراة الودية أمام منتخب هولندا.

وسيستفيد لاعبو المنتخب الوطني من يوم أو يومين (الخميس والجمعة المقبلين) كمدة راحة، على أن تتواصل التداريب، مجددا، في إطار معسكر تحضيري مغلق،  للمواجهة التي ستجمع "الأسود" بالكامرون، في العاشر من يونيو، لحساب افتتاح تصفيات "الكان 2019".

وارتباطا بتحضيرات الأسود، حل عدد من اللاعبين بمدينة أكادير، منضمين للتجمع التدريبي، إذ كان من بين الحاضرين نبيل درار، لاعب موناكو الفرنسي، وخالد بوطيب، مهاجم ستراسبورغ الفرنسي، وعزيز بوحدوز، لاعب سان باولي الألماني، ومنير المحمدي، حارس نومانسيا الإسباني، وميمون ماحي من غرونينغن الهولندي.

وينتظر أن يلتحق باقي اللاعبين، غدا (الأحد)، بتجمع المنتخب المغربي بأكادير، عبر دفعات، بمن فيهم زهير فضال، الذي خاض رفقة فريقه ألافيس، اليوم (السبت)، نهائي كأس الملك أمام برشلونة.





مواطن حمدي  

عيش اللحظة مع أحسن لقطات و فرحة هستيرية لجماهير الرجاء بكأس الكاف كلشي زاهي


شاشة العالم  

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"


لقطة تاريخية  

خطاب انطلاق المسيرة الخضراء

تابعونا على فايسبوك  

×

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية ! للحصول على آخر الأخبار ومتابعة جميع المستجدات

© 2018 ,   جميع الحقوق محفوظة   مواطن
أخبار عاجلة